: 6 أدوات تنظيف أساسية يجب أن تحتوي على

شيء يضاهي السعادة المطلقة عندما يكون لديك منزلك أخيرًا. أثناء تشغيل يديك عبر الأجهزة التي تم شراؤها حديثًا والجدران والأبواب المطلية حديثًا ، عليك أيضًا أن تأخذ في الاعتبار الحقيقة الواضحة بأن هذه المرحلة الجديدة تتطلب إحساسًا كبيرًا بالالتزام والالتزام. 

مع مرور السنين ، كذلك قيمة منزلك. على هذا النحو ، ما تحتاجه هو التنظيف والصيانة الدورية للمنزل. يساعدك فحص الأجهزة وإزالة الأوساخ على منع حدوث أعطال كبيرة ، وبالتالي توفير تكاليف ضخمة من المال. ابدأ هذا النشاط المعتاد باستخدام أدوات التنظيف المناسبة. Giptas Insaat قائمة مراجعة شاملة في هذه الصفحة. 

  1. الإسفنج

تتوفر أنواع مختلفة من الإسفنج. من السهل دائمًا أن يكون لديك إسفنجة في متناول اليد ، خاصةً تلك التي تحتوي على جانب كاشطة لتنظيف الأسطح غير النظيفة. أو ، إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من الخيارات اعتمادًا على احتياجات التنظيف الخاصة بك ، فهناك ملابس إسفنجية تسد الفجوة بين الإسفنج والمنشفة ، وإسفنج الإسباجيتي الذي لا يحتاج إلى صابون ، و Scrub Daddy الذي يغير الملمس حسب درجة الحرارة ، وإسفنج السيليكون يمكن أن تستمر لفترة طويلة. 

  1. دلو دلو

متوسط ​​إلى كبير أمر لا بد منه. بالإضافة إلى تخزين مواد التنظيف ، يمكن استخدامها للمسح ومجموعة متنوعة من مهام تنظيف المنزل الأخرى. بينما يمكنك الشراء عبر الإنترنت ، يذهب معظم الأشخاص إلى متجر الأجهزة المحلي الخاص بهم ويحصلون على واحد.

  1. الملابس المصنوعة

في حين أن المناشف العادية (أي لون يمكن أن تفعله) كافية لمسح الأوساخ ، فإن الحصول على القليل من الأقمشة المصنوعة من الألياف الدقيقة يمكن أن يعزز من قوة التنظيف لديك. إنها حساسة بدرجة كافية لتنظيف جميع أنواع الأسطح ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج ، دون ترك خدوش. للحفاظ على نظافتهم ، اشترِ زوجًا واغسلهم في الغسيل بالمناشف بشكل منتظم.

  1. ممسحة

الممسحة ضرورية للحفاظ على الاستحمام والنوافذ خالية من العفن والعفن. تتمثل إحدى الطرق الفعالة للحصول على قيمة أموالك في الحفاظ على شفرة الأداة عند استخدامها وتخزينها. إذا كان خطًا أو ببساطة لا يعمل بالشكل الذي اعتاد عليه ، فقد حان الوقت لتغيير الشفرة.

  1. مكنسة كهربائية

سواء كانت الأرضية مغطاة بالسجاد أم لا ، فإن المكنسة الكهربائية ضرورية. إذا كان الأمر المثير للقلق هو أنه ليس لديك مساحة أو نقود ، فإن المكنسة الكهربائية المحمولة تعد دائمًا خيارًا رائعًا. غالبًا ما تُعرف باسم الغبار ، يمكنها تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها بكفاءة ، مثل الألواح ، والأرائك ، وفراء الحيوانات الأليفة الضال أينما قد ينتهي بها الأمر.

  1. فرشاة فرك

ليس دائمًا الإسفنج أو القماش الذي يمكنه تنظيف جميع المناطق في منزلك. لذلك ، يجب أن تحتفظ بفرشاة تنظيف متعددة الأغراض في متناول اليد ، خاصة عند تنظيف البلاط والأحواض والتركيبات والبقع الصعبة. يمكنك إما استخدام فرشاة الأطباق القديمة التي توقفت عن أداء واجبها في الطبق أو شراء واحدة أفضل وأكثر ثباتًا عبر الإنترنت أو في المتجر. 

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.