Giptas Insaat: أساسيات شراء منزل

تمتع بأفضل حياة هناك من خلال معرفة المزيد عن أساسيات شراء منزل والنصائح. تعلم كل ما يمكنك هنا في Giptas Insaat. أساسيات شراء منزل تحتاج إلى معرفته هي التالية:

أولاً ، تحتاج إلى إعداد قائمة بما تريد شراءه لمنزل. هذا يعني أنه يجب عليك تضييق نطاق البحث الخاص بك حتى تجد منزلًا يلبي معاييرك. قم بعمل قائمة بالأشياء المهمة التي تريدها في منزلك الجديد بما في ذلك مساحة للعائلات المتزايدة ، وغرفة للهوايات ، ومساحة للترفيه. يمكنك أيضًا سرد بعض الميزات الأخرى التي ترغب في رؤيتها في المنزل أيضًا. بعد ذلك ، عليك أن تجد سمسار عقارات. سيساعدك سمسار عقارات في العثور على منزلك المثالي ويمكنه مساعدتك في اختيار الميزات التي تبحث عنها. إذا لم تكن معتادًا على العثور على المنزل المثالي ، فهذا هو أفضل شخص لمساعدتك في اختيار منزل يلبي احتياجاتك. أنت بحاجة إلى شخص يعرف تفضيلاتك ، ويمكنه مساعدتك في البحث في الأحياء التي تحتوي على الميزات التي تريدها والبحث عن المنازل التي تلبي ميزانيتك. الخطوة التالية هي دفع دفعة أولى على منزلك. يمكنك إما الحصول على قرض أو استخدام مدخراتك. في كلتا الحالتين ، عليك أن تدفع شيئًا مقدمًا لشراء المنزل. تأكد من أنك تخطط مسبقًا للحصول على أموال كافية جاهزة لدفع هذا المبلغ حتى تكون مستعدًا لشراء المنزل.

1. ما هي درجة الائتمان الجيدة؟ مبلغ المال في المنزل هو نصف القصة فقط. يعد سجل الائتمان الخاص بك مهمًا أيضًا لأنه يوضح ما إذا كنت ستتمكن من دفع أقساطك الشهرية أم لا. التاريخ الائتماني السيئ هو ما لا تريده إذا كنت تبحث عن شراء منزل. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على تاريخ جيد ببعض الأشياء البسيطة. تأكد من قيامك بهذه الأشياء عند الحصول على تقرير الائتمان الخاص بك.

2. هل دفعت في الوقت المحدد؟ إذا كان لديك تاريخ ائتماني سيئ ، فقد يكون هذا عاملاً. إذا كان لديك أي مدفوعات متأخرة ، فسيؤثر ذلك على درجة الائتمان الخاصة بك ويؤثر على الصورة العامة لتاريخ الائتمان الخاص بك. إذا فاتتك المدفوعات ، يجب أن تحصل عليها على الفور وتعمل على تحسين وضعك.

3. هل لديك ما يكفي من المال لدفع ثمن المنزل؟ وكلما زاد المبلغ الذي يمكنك دفعه نحو الدفعة الأولى للمنزل ، كان ذلك أفضل حالًا. وذلك لأن انخفاض معدل الفائدة الخاص بك سيكون على الرهن العقاري. أيضًا ، من الجيد أن يكون لديك على الأقل بعض الأموال المخصصة للدفعة الأولى في حالة تغير وضعك المالي وانخفض دخلك.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.