Giptas Insaat: لماذا تحتاج إلى استئجار شقة

اكتشف جميع الأسباب الآن التي تجعلك تحتاج إلى استئجار شقة على أنواع الإسكان الأخرى هنا في Giptas Insaat. السبب الأول الذي يجعلك تستأجر شقة هو أنها تمنحك فرصة للحصول على صفقة رائعة عند مقارنتها بشراء العقارات.

عندما تشتري عقارًا ، يتعين عليك دفع جميع نفقات امتلاك العقار … بما في ذلك تكلفة الصيانة ، وضرائب الملكية ، ومدفوعات الرهن العقاري ، والمرافق ، وما إلى ذلك. عندما تستأجر شقة ، لا يتم تضمين أي من هذه الأشياء في مدفوعات الإيجار الشهرية. يمنحك الإيجار فرصة الحصول على صفقة رائعة عند مقارنتها بشراء العقارات. كما ترى ، عندما تشتري عقارًا ، فإن المالك لديه كل المزايا وليس أي من العيوب عندما يتعلق الأمر ببيع العقار. لنفترض أنك تشتري منزلاً تريد بيعه بسرعة كبيرة. ما يمكن للمالك القيام به هو إجراء بعض الإصلاحات التجميلية للعقار ثم إعادة عرضه للبيع بسعر أعلى بكثير. ومع ذلك ، عندما تستأجر شقة ، فأنت مجبر إلى حد كبير على إجراء نفس النوع من الإصلاحات التي يجب إجراؤها … بغض النظر عن عمر المبنى أو الجري فيه. هذا يعني أنك ستنفق المال على إصلاح الشقة … مما سيخفض قيمة الوحدة عندما تقرر بيعها.

السبب الثاني هو أنه أكثر أشكال الإسكان فعالية من حيث التكلفة. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب الجيدة جدًا التي تجعلك تفكر في هذا النوع من خيارات السكن أيضًا.

بادئ ذي بدء ، إنه أكثر أشكال الإسكان حركة. هذا يعني ، إذا كنت تمتلك شقة ، يمكنك الانتقال إليها حتى إذا تمت إدانة منزلك الحالي أو إذا كان عليك الانتقال لسبب آخر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بيع شقتك دون أي قيود من أي نوع. يمكنك إدراجه مع أي وكيل عقارات أو حتى نشره على الإنترنت بنفسك للحصول على أقصى عرض. يمكنك أيضًا الاستفادة الكاملة من جميع البرامج الحكومية العديدة المتاحة لمساعدتك بأي طريقة عندما يتعلق الأمر ببيع شقتك.

ميزة أخرى للشقق هي أنها عادة ما تكون أرخص بكثير من أشكال السكن الأخرى. على سبيل المثال ، متوسط ​​تكلفة شقة في مبنى جميل في مدينة كبيرة مثل نيويورك أرخص بكثير من متوسط ​​تكلفة منزل في نفس المنطقة. هذا صحيح ليس فقط للبناء الجديد ولكن أيضًا للمباني القديمة. ذلك لأن المباني القديمة غالبًا ما تحتوي على تجديدات واسعة النطاق يتم إجراؤها عليها قبل تحويلها إلى وحدات سكنية. هذه غالبًا ما تكون باهظة الثمن. أيضًا ، تحتوي العديد من المباني القديمة على أكواد مكافحة الحرائق التي تتطلب إجراء تجديدات واسعة النطاق لجعل المباني متوافقة مع الكود.

ثالثًا لأنه أفضل خيار استثماري يمكنك القيام به. عندما تشتري منزلًا ، فأنت تقوم بأكبر عملية شراء في حياتك على الأرجح. من المحتمل جدًا أن تكون إقامتك الدائمة وستظل موجودة طالما أنك تعيشها (أو لا). 

الإيجار أرخص من الشراء ومن الأسهل البيع إذا كنت تريد “الانتقال” إلى إيجار آخر عاجلاً وليس آجلاً. كما أنه يوفر وقتك لمواصلة الأمور المهمة في الحياة مثل كسب المزيد من المال وقضاء وقت ممتع. عادة ما تكون العقارات المؤجرة أفضل موقعًا من المنازل. فكر في هذا: هل تفضل العيش بالقرب من المتنزهات أو المطاعم أو التسوق أو الترفيه أو المدرسة أو العمل أو النقل أو أي شيء آخر؟ وينبغي أن يكون الجواب واضح.

Yorum bırakın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak.